لاابدا عنوان
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the joker
...:: الــمــديــر الــعــام ::...
...:: الــمــديــر الــعــام ::...
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 79

عدد نقاطي : 18879

تاريخ التسجيل : 04/05/2010

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين مايو 10, 2010 12:13 pm









فوائد الزوجة النكدية

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

[size=25]اقولك[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تجعل لسانك رطب بذكر الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

(على طول هربان عند أمه)


المحافظة على الوزن

(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....


وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


فسيصبح من العظماء


(لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش
الناس ويثبت المثل القائل



"وراء كل رجل عظيم امرأة") [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] والقائمة تقبل الاضافة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن الرافدين
...:: الــمــديــر الــعــام ::...
...:: الــمــديــر الــعــام ::...


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 165

عدد نقاطي : 19657

تاريخ التسجيل : 05/05/2010
العمر : 20


مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس مايو 13, 2010 10:22 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the joker
...:: الــمــديــر الــعــام ::...
...:: الــمــديــر الــعــام ::...
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 79

عدد نقاطي : 18879

تاريخ التسجيل : 04/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس مايو 13, 2010 11:23 am

العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MR..KaZanOva
...:: عــضــو جــديــد ::...
...:: عــضــو جــديــد ::...
avatar

عدد المساهمات : 11

عدد نقاطي : 17885

تاريخ التسجيل : 13/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس مايو 13, 2010 12:05 pm

مشكووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالرحمن
...:: الــمــديــر الــعــام ::...
...:: الــمــديــر الــعــام ::...
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 128

عدد نقاطي : 19949

تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 23


مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس مايو 13, 2010 12:44 pm

ههههههه حلو الموضوع يا نكدي

ألتـــــــــــــــــــــــــــــوقيــــــــــــــــــــــــــع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibda3ibda.dahek.net
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم التصميم :: المنٌتدٌىًٌُ العامٌُ :: فرفشش واضحك من قلبك-
انتقل الى: